حزب الشعلة الأردني يدين اغتيال الصحفية شيرين ابو عاقلة

دان حزب الشعلة الأردني الجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي باغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة في جنين المحتلة أثناء تأديتها عملها الصحفي مطالبا الحزب بمحاسبة مرتكبي هذه الجريمة النكراء .
وفيما يلي نص البيان :

تلقينا في حزب الشعلة الأردني بألم شديد وصدمة بالغة نبأ اقدام قوات الاحتلال الاسرائيلي على اغتيال الصحفية في قناة الجزيرة شيرين أبو عاقلة أثناء قيامها بواجبها المهني في جنين المحتلة يوم امس الاربعاء.
وأننا في حزب الشعلة الأردني إذ نعبر عن ادانتنا الشديدة لهذه الجريمة النكراء التي استهدفت حياة الصحفية شيرين ابو عاقلة نرى فيها محاولات إسرائيلية بائسة لإسكات الصحفيين عن نقل الحقائق والجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الاسرائيلي ضد أهلنا واشقائنا في فلسطين والأراضي الفلسطينية المحتلة.
ونؤكد على ضرورة محاسبة القتلة، وفتح تحقيق دولي فوري وشفاف لمحاسبة مرتكبي هذه الجريمة النكراء ، والتي تشكل ايضا انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي الإنساني ، ولكافة الأعراف الدولية، وتعد خرقاً واضحا للحريات الصحفية والإعلامية .
ونتقدم بتعازينا الحارة لذوي المرحومة شهيدة الواجب والكلمة ابو عاقلة وللأهل في فلسطين المحتلة، لنتمنى لزميلها علي السمودي الشفاء العاجل.

ونؤكد دعمنا الكامل لكامل حقوق الشعب الفلسطيني في الحرية وفي اقامة دولتة المستقلة على أراضيه ونثمن بهذا الصدد الجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني على كافة الصعد العربية والاقليمية والدولية لدعم وتثبيت الحق الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
كما نثمن الوصاية الهاشمية على القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية فيها والتصدي بكل شجاعة لمحاولات اسرائيل لتغيير الوضع القانوني والتاريخي في القدس الله والمقدسات فيها .
عاشت فلسطين حرة عربية .
والرحمة والخلود للشهداء الأبرار.
وعاش الاردن وطنا عزيزا شامخا .
الامين العام المهندس رزق البلاونه

عن admin1

شاهد أيضاً

حزب الشعلة الأردني يعزي بوفاة والد الملكة رانيا

يتقدم امين عام حزب الشعلة الأردني وجميع كوادر الحزب بخالص العزاء إلى حضرة صاحبي الجلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *